أعلان

الخميس، 22 أكتوبر 2015

برشلونة ينصدم ويتأهب بعد فضيحة الضغوطات على الحكم المساعد لمباراة الكلاسيكو

الكاتب : moon بتاريخ الخميس، 22 أكتوبر 2015  | بدون تعليق


أكدت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم الخميس والمقربة من النادي الكتالوني أن نادى برشلونة الإسباني يعيش حالة من الصدمة والتأهب عقب شكوى أحد الحكام المساعدين، الذى كان سيدير لقاء الكلاسيكو المقبل، بين ريال مدريد وبرشلونة يوم 21 من الشهر المقبل لمكافحة الفساد لتعرضه لضغوط من عضو باللجنة الفنية لتحكيم لكى يصدر قرارات ضد برشلونة في تلك المباراة وفقا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة سوف ينتظر ما تنتج عنه التحقيقات الجارية وإذا تأكد من صحة الشكوى فإن مسؤلي برشلونة سوف يأخذوا اجراء تصعيدي ضد الاتحاد الإسباني الذى يريد احتكار المنافسة لفريق معين.

يذكر أن الحكم المساعد خاسينتو فيسنتي هيرنانديز تقدم بشكوى لدى محكمة برشلونة منذ 19 أكتوبر تفيد بأنه تعرض لضغوطات من عضو باللجنة الفنية، خوسيه أنخيل خيمينيز مونيوز موراليس لكى يحكم فى مصلحة الريال بالكلاسيكو المقبل.
كانت إذاعة (كادينا كوبي) الاسبانية قد نشرت مساء الاربعاء تفاصيل القضية التي اثارت جدلًا كبيرًا في أوساط كرة القدم الاسبانية.

وقال الحكم الذي أستبعد عن المواجهة في بلاغه أنه تلقى اتصالًا من المتحدث الرسمي بإسم لجنة الحكام خوسيه انخيل خيمينيز دي موراليس طالبه خلاله هو ومساعده بإتخاذ قرارات تحكيمية تصب في مصلحة النادي الملكي ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

يذكر ان مباراة قمة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ستجمع بين الفريقين، السبت 21 من الشهر القادم، علما بأن الفريقان يتقاسمان صدارة الترتيب العام بعد انتهاء 8 جولات من الدوري الاسباني ولكل منهما 18 نقطة مع أفضلية للنادي الملكي بفارق الاهداف.



معلومات عن الكاتب

وصف مختصر ونبذه عن كاتب الموضوع..

0 التعليقات:

    سجل اشتراكك معنا وسيصلك جديد المدونه لكن لا تنسى تفعيل اشتراكك .

back to top